p
 
p
الرئيسية
  • المنتدى
#Title#

مع انحدار قيمة العملة الوطنية والمضاربة في صرفها ،،، رئيس جامعة عدن يطلع على المسودات الأولية للفريق المكلف بإعداد نظام الصرف الملائم للاقتصاد اليمني

مع انحدار قيمة العملة الوطنية والمضاربة في صرفها ،،، رئيس جامعة عدن يطلع على المسودات الأولية للفريق المكلف بإعداد نظام الصرف الملائم للاقتصاد اليمني

تفاصيل الخبر:
2018.08.14


المصدر: موقع جامعة عدن الإلكتروني
الإدارة العامة للإعلام:

اطلع الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، على سير إعداد المسودات الأولية لعمل الفريق المكلف بإعداد نظام الصرف الملائم للاقتصاد اليمني في ظل الظروف الراهنة والإجراءات الواجب اتخاذها.

وفي وقت سابق, شكّل عميد كلية الاقتصاد الدكتور عبدالله محسن طالب, وفق توجيهات رئيس الجامعة, فريق عمل من أعضاء الهيئة التدريسية في قسم العلوم المالية والمصرفية, وهم: أ.د. محمد عمر باناجه, أ.د. يوسف سعيد أحمد, وأ.د. محسن حسين صالح؛ لإعداد مصفوفة إجراءات ومعالجات بشأن انحدار قيمة العملة الوطنية وشحة الموارد الصعبة والمضاربة في صرفها.

الاجتماع الذي شهدته كلية العلوم الإدارية صباح اليوم الثلاثاء بمدينة الشعب، ناقش المسودات الأولية التي أنجزها فريق العمل بحضور عميد كلية الاقتصاد، ونظيره في العلوم الإدارية الدكتور عبدالله سعيد حزام وأعضاء الفريق المُشرَف عليه من قبل العميدين.

وستقدم الوثيقة في صورتها النهائية بعيد الانتهاء من المناقشة والمداولات إلى اجتماع يعقد بعد غد الخميس، بحضور رئيس الجامعة للاتفاق على الصيغة النهائية قبل رفعها من قبله للهيئات المعنية في الدولة.

وتأتي توجيهات الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور في إطار ما تضطلع به الجامعة لخدمة المجتمع وهيئات الدولة ولتوسيع الإسهامات العلمية الاستشارية لكلية الاقتصاد.


الرئيسية | ادارة الاعمال | المحاسبة | الاحصاء و المعلوماتية | الادارة الصحية
جميع الحقوق محفوظة لكلية العلوم الادارية
تصميم و إستضافة MakeSolution