p
 
p
الرئيسية
  • المنتدى


الدكتور عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن يتفقد سير امتحانات طلاب الدفعة الأولى (ماجستير تنفيذي) بالكلية.



الدكتور عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن يتفقد سير امتحانات طلاب الدفعة الأولى (ماجستير تنفيذي) بالكلية.



فقد الدكتور عبدالله سعيد حزام  عميد كلية العلوم الإدارية جامعة عدن  يوم أمس السبت سير امتحان طلاب الدفعة الأولى "ماجستير تنفيذي"بالكلية .
و خلال  الزيارة التفقدية  ناقش الدكتور حزام مع الطلاب  بعض الهموم والمشاكل المتعلقة بالبرنامج التي واجهتهم خلال الفصلين الماضيين وفي مقدمتها الرسوم الدراسية واكد لهم بتخفيضها في ضوء قرار مجلس الجامعة المنعقد يوم الأربعاء الماضي بناء على مقترح من أ. د.الخضر لصور رئيس جامعة عدن  الذي تضمن تحديد سعر صرف للدولار في جامعة عدن ب 490 ريال للطلاب اليمنيين فقط لمساعدتهم في تخفيف أعباء تقلبات أسعار الصرف في السوق والذي سيستفيدوا منه خلال الفصل القادم.


 واكد الدكتور عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن  إهتمام عمادة الكلية بهم ووقوفها إلى جانبهم باعتبارهم أول دفعة تلتحق بالبرنامج وتمنى لهم التوفيق والنجاح. كما ثمن عميد الكلية دور الأساتذة المنفذين للبرنامج وتنظيم الامتحانات ومراقبتها، كان في استقبال العميد في القاعة مراقب الامتحان د. خالد عبدالرحمن منسق للبرنامج.

رافقه في هذة الزيارة التفقدية الدكتورة صفاء معطي نائب العميد للشئون الأكاديمية .
الرئيسية | ادارة الاعمال | المحاسبة | الاحصاء و المعلوماتية | الادارة الصحية
جميع الحقوق محفوظة لكلية العلوم الادارية
تصميم و إستضافة MakeSolution